الشياظمة Chiadma TV

الرئيسية » أخبار جهوية » الجماعة القروية سيدي اسحاق تحتفي بعيد العرش المجيد
20479521_808470405989264_3497503166639439407_n

الجماعة القروية سيدي اسحاق تحتفي بعيد العرش المجيد

نظمت جماعة سيدي اسحاق بشراكة مع هيأة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع و جمعية الأمل الرياضية يومه الأحد 30 يوليوز 2017 احتفالا بعيد العرش المجيد تخليدا للذكرى الثامنة عشر لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين.

وقد حضر هذا الحفل البهيج كل من السلطة المحلية والدرك الملكي بأقرمود والمنتخبون المحليون وعدة شخصيات مدنية وهيئات المجتمع المدني وعموم المواطنين.

وبعد أداء النشيد الوطني و افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم،قام كل من السيد قائد قيادة أقرمود وقائد الدرك الملكي بإعطاء انطلاقة مسابقة في العدو الريفي.بعد ذلك أبدع تلاميذ وتلميذات فأتحفوا الحضور الكريم بمسرحية رائعة تجسد مدى تلاحم الشعب وتعلقه بأهداب العرش العلوي المجيد والدور البطولي ملكا وشعبا لطرد المستعمر وتحرير البلاد.

وبهذه المناسبة العزيزة تم توزيع جوائز شواهد التفوق على جميع التلاميذ والتلميذات المتفوقين على صعيد تراب جماعة سيدي اسحاق والمنتمين لمجموعات مدارس المناصير والدحامنة ومحمد عابد الجابري وإعدادية جابر بن حيان والمدرسة العتيقة.كما وزعت جوائز قيمة على الفائزين في مسابقة العدو الريفي.فيما المساء سيكون موعد الجمهور مع أمسية فنية تنشطها فرقة موسيقية التي قدمت لتضفي طابعا فرجويا يتمثل في فن العيطة التي لقت استحسان الحضور الكريم.

وفي الأخير لا يسعنا إلا أن نشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه التظاهرة الكبرى،كما لا تفوتنا الفرصة لنشكر تجاوب المجلس الجماعي وكل الأطر الإدارية والأعوان الذين بذلوا ما في وسعهم من أجل إنجاح هذا الحفل،والكل متجند لكي يكون القادم أحسن بحول الله.دامت لنا الأفراح والمسرات تحت القيادة الرشيدة لملكنا الهمام،وأبقاه الله ذخرا وملاذا لشعبه الوفي .

 

الشياظمة نيوز من سيدي اسحاق 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *