الشياظمة Chiadma TV

الرئيسية » أخبار محلية » جماعة أقرمود :خطير شركة وهمية تنصب على الشباب
IMG-20170729-WA0144

جماعة أقرمود :خطير شركة وهمية تنصب على الشباب

تعرض العديد من الشباب بجماعة أقرمود للنصب والإحتيال من قبل شركة وهمية توهمهم بالشغل في شركة للتجارة عبر الأنترنيت ،مقابل أدائهم للشركة المجهولة بشكل مسبق مبالغ مالية تتراوح ما بين 8000 درهم و10000درهم ….

كما ان على كل شاب أن يأتي بشخصين هو من يضمنهم ،مقابل أن يحصل على الترقية في راتبه ،والغريب أن الشركة المذكورة مجهولة الإسم ،وتختار من ضحاياها الأميين،دون أي عقدة او وثيقة تتبث علاقة الشغل معها أو تبين هويتها.
الشركة المذكورة تدعي أن لها مقر بمدينة الدار البيضاء ،عبارة عن مقهى ،والعديد من الشباب رجع بخفي حنين حينما علم بالمقلب الذي وقع فيه.
فعلى الشباب أخد الحيطة والحذر من هذه الشركة المجهولة . 

الشياظمة نيوز 

2 تعليقات

  1. المومن عبدالمولى

    هذا النصب قديم في المغرب يدعي التسويق الشبكي

  2. ahlan ana wa7ad mandook likatgolo nasbo 3lihoom lib4iit ngool likom howa 5askoom tra9aaaw fdma4koom bax tfahmoo tari9aat l3amal dyal had xarika o 7aja a5ra katgolo kaystahdfo 4ir lima9aryinx ana 3andi ijaza i english studies o 5adam fiha makayan lanasb lawaalo ba3do mandrari 5aliwhom y5admo 3la rashom waybadlo wad3iythom alijtima3iya lil2asaf hada 7al lm4arba ila mafahmox xi 7aja
    kaygolo 5ayba fuck you honestly let them work stop doing those childish stuffs that’s really shamful …mohim manhad xi kamal make sure than talk about this company

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *