الشياظمة Chiadma TV

أخبار على مدار الساعة 24/24

الرئيسية » أخبار محلية » قراءة أولية للمخيمات القارة التي تحتضنها مديرية الشباب والرياضة بالصويرة
مخيم الصويرة

قراءة أولية للمخيمات القارة التي تحتضنها مديرية الشباب والرياضة بالصويرة

بعد زيارة وفد من الجامعة الوطنية للتخييم لمخيم القرب القار الصيفي بالثانوية الإعدادية الجديدة، بحضور السيد رئيس الجامعة الوطنية للتخييم والسيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالصويرة، وقد اضطلع الوفد على الورشات والمعامل التربوية والرسومات الفنية التي أشرفت عليها أطر من خيرة الأطر التربوية بالإقليم.

                                      المخيم

                                      مخيم الصويرة

كما احتضنت دار الشباب المدينة بالصويرة فعاليات الجماعات المخيمة بمدينة الرياح ومن بينها العمل المباشر والذي يشرف عليه طاقم من خيرة الأطر الشبابية وكذلك بتنسيق مع الجماعات المخيمة بالمدينة. وقد عرفت هذه الأمسية الفنية الرائعة حضور السيد سعيد سود المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالصويرة والمديرين التربوين للجماعات المخيمة وبحضور كافة الأطفال المستفيدين رفقة مؤطريهم بدار الشباب المدينة بالصويرة .

                                       20314539_1517669851624868_2100010833_o

وقد عرفت هذه الأخيرة عدة فقرات متنوعة من يينها رقصات تعبيرية وسكيتشات ترفيهية ومسرحيات فنية ولوحات تعبيرية كما تخللت الأمسية فقرات من فن كناوة من تقديم مستفيدي ومستفيدات العمل المباشر من أطفال العالم القروي، والدين وجدوا في هذا المخيم المتنفس الوحيد والأوحد لتفجير طاقاتهم الإبداعية والفنية.

                                        20273239_1517669814958205_2007845715_o

فتحية إجلال وتقدير لجميع الأطر التربوية واللجنة التنسيقية وكذا المديرية الإقليمية التي سهرت على تنظيم هذه الأمسية ونتمنى أن تكرر هذه المبادرات التي تفتح المجال لأطفال العالم القروي للتعبير على ما بدواتهم.

الشياظمة نيوز – الصويرة 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *