الشياظمة نيوز chiadmanews
آخر الأخبار :
تابعنا على
انضم إلينا
الشأن المحلي
أبناء الشياظمة
حوارات خاصة
صحافة اليوم
مباريات ووظائف
إبداعات أدبية
علوم و تكنولوجيا
الأرشيف لسنة 2014
- الرئيسية » جرائم وحوادث -
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
طباعة الصفحة
- كاتب المقال : chiadmanews - الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 23:56:02
نشر الخبر في :

مرة أخرى ساكنة تمنار تطيح بلص الأسواق الاسبوعية بالصويرة





كأن تمنار بإقليم الصويرة أصبحت مدينة الكمائن، بعد أن تم الإيقاع الأسبوع ما قبل الأخير بلص يتردد على الأسواق و الذي القي عليه القبض من طرف الساكنة بتمنار، على نفس المنوال و من طرف نفس الساكنة، تم يوم أمس إحباط عمليات احد اللصوص المدعو ميلود ح. ينحدر من جماعة الحنشان 34 سنة متزوج و أب لطفل له سوابق عدلية قضى على إثرها ستة أشهر نافذة من اجل الضرب و الجرح.
في يوم الأحد 13 أكتوبر 2013 المعني بالأمر خطط للإيقاع بضحاياه داخل السوق الأسبوعي بتمنار مستغلا بذلك الرواج المكثف الذي يعرفه هذا الأخير بمناسبة قدوم عيد الأضحى ، فحاول نشل محفظة نقود من داخل جيب احد المتسوقين لكن هذا الأخير فطن بذلك و شدد قبضته على اللص و أخد يصيح طالبا النجدة فالتحق به حوالي نصف الحاضرين بالسوق و انهالوا عليه بالضرب المبرح دون هوادة لدرجة أن الكل ظن انه لفظ أنفاسه الأخيرة ، و فور علمها بالحادث انتقلت فرقة من المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بتمنار فتسلموا اللص الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية ، و نظرا لاسترجاع عافيته بسرعة تم إخضاعه لإجراء الحراسة النظرية التي خلالها أجاب على كل الأسئلة التي طرحت عليه من طرف الضابطة القضائية ، معترفا ضمنيا و تمهيديا بكل ما نسب إليه ، و بعد انجاز المسطرة تم تقديم المتهم صباح الاثنين 14 أكتوبر أمام السيد وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة للنظر في قضيته.

عبدالكريم حجلي عن موقع جريمة كوم






رابط مختر للخبر تجده هنا http://www.chiadmanews.com/news1582.html
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

ملفات محلية ساخنة
من المرئيات
حالة الطقس بالصويرة
مقالات الرأي
قلوب رحيمة
يوميات شيظمي
معرض صور Mogador
قضايا محلية ساخنة
البحث في الموقع الشياظمة نيوز