الشياظمة نيوز chiadmanews
آخر الأخبار :
تابعنا على
انضم إلينا
الشأن المحلي
أبناء الشياظمة
حوارات خاصة
صحافة اليوم
مباريات ووظائف
إبداعات أدبية
علوم و تكنولوجيا
الأرشيف لسنة 2014
- الرئيسية » اخبار دولية -
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
طباعة الصفحة
- كاتب المقال : admin - الأحد 21 يوليو 2013 - 17:56:11
نشر الخبر في :

أنباء عن نقل أسرة السيسي إلى قاعدة ألماظة الجوية





نقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر رفيعة المستوى ، أنه تم نقل أسرة الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع الذي قاد الانقلاب العسكري ضد الرئيس مرسي، إلى قاعدة ألماظة الجوية.
وقالت المصادر–التى طلبت عدم ذكر اسمها- "إن قوة من الشرطة العسكرية، قامت اليوم بنقل أسرة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي إلى قاعدة ألماظة الجوية"، وفقا لموقع النهار المصري.
وأضافت المصادر أن الإجراء الذى تم اتخاذه جاء كإجراء احترازي خشية تعرض أسرة السيسي لمكروه، بعد تزايد حدة الغضب الشعبي ضد "السيسي" بعد قيامه بانقلاب عسكري ضد أول رئيس مدنى منتخب فى تاريخ مصر.
ومن جانبه، قال الصحفي المصري أحمد عبد العليم عبر حسابه على تويتر: إن قوة من الشرطة العسكرية قامت بنقل أسرة السيسي إلى مطار ألماظة إستعداداً لمغادرة البلاد".

من جهة تواردت أنباء عن غياب الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عن المشهد في المحافل العامة وسط تكهنات وأنباء عن تجهيز المشهد بدونه.
من جانبه، قال اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى إن الجيش المصري حريص على عدم تصفية "البؤر الإرهابية" حتى تعود إلى الوطن من جديد بعد معاتبة النفس، مشيرا إلى أن العدو الحقيقى هو الكيان الصهيوني خارج حدود مصر ولا يوجد عداء داخل مصر حيث اننا نسعى جميعا للمصالحة الوطنية.
جاء ذلك خلال الافطار الجماعى بالسويس الذي حضره الشيخ حافظ سلامة واللواء طارق نصار مدير أمن السويس والدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس، والذي غاب عنه وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.
وكان مصادر عسكرية ووسائل إعلام غربية قد ذكرت أن وزير الدفاع غير قادر على مواجهة ضباط الجيش المصري، الذين يشعرون أن وزير الدفاع وضعهم في مواجهة أهلهم من أبناء الشعب بعد انقلابه على أول رئيس منتخب في البلاد.
جدير بالذكر أن النشطاء قد كشفوا فبركة فيديو رفعه المتحدث العسكري على صفحته، قال إنه لكلمة وزير الدفاع أمام عدد من قادة وضباط القوات المسلحة، واضطر المتحدث العسكري إلى الاعتراف لاحقا بأن الفيديو مركب بعد فضح الأمر من قبل النشطاء.
ومن هذا الصدد، قال الكاتب البريطاني الشهير، روبرت فيسك، إن عددًا ﻣﻦ ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ المصري "ﻭﺿﻌﻮا ﺧطة- ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ- ﻟﻠﺘﻀﺤية بعبد الفتاح اﻟﺴﻴﺴﻲ وزير الدفاع، ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ، ﺑﺸﻜﻞ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮة ﻋﻠﻴﻪ إﻻ ﺑﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﺯﺭ".

الشياظمة نيوز منقول عن مفكرة الاإسلام




رابط مختر للخبر تجده هنا http://www.chiadmanews.com/news651.html
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

إعلانات تجارية
من المرئيات
حالة الطقس بالصويرة
مقالات الرأي
قلوب رحيمة
يوميات شيظمي
معرض صور Mogador
قضايا محلية ساخنة
البحث في الموقع الشياظمة نيوز