الشياظمة Chiadma TV

أخبار على مدار الساعة 24/24

الرئيسية » ركن حواء » الصويرة : طبيبة تتعنث و ترفض اجراء فحوصات لاطفال المخيم
الشياظمة نيوز

الصويرة : طبيبة تتعنث و ترفض اجراء فحوصات لاطفال المخيم

علمت الشياظمة نيوز ان طبيبة( أ-م )بالمركز الصحي باب السبع بمدينة الصويرة رفضت صباح اليوم اجراء فحوصات لاطفال مرضى قادمين من المخيم التربوي الذي تسهر عليه المديرية الاقليمية للشباب والرياضة ..

الطبيبة عللت في البداية رفضها لمدير و حيسوبي المخيم بكون ان عليها اولا فحص المرضى الموجودين في قاعة الانتظار تطبيقا لمبدأ العدالة …
حينها طلب مدير المخيم الاذن من المرضي بالسماح لهم باجراء الفحوصات للاطفال اولا للاتزاماتهم بموعد وجبة الغذاء ..وعندما وافقوا جميعا على الطلب امتنعت الطبيبة الكريمة ورفضت مجددا والمبرر هده المرة انه ليس لها الاذن لفحص وعلاج اطفال المخيمات حسب ما توصلنا به ؟؟؟
الامر الذي اغضب مدير واطر المخيم ودفع بهم الى نقل الاطفال المرضى بالتهاب اللوزتين ولالم الراس و حمى …نحو المركز الصحي البحيرة حيث لبي طلبهم واجريت لهم الفحوصات بكل سلاسة من طرف طبيب المركز .
هنا نطرح السؤال على السيدة الكريمة (الطبيبة) اليس هؤلاء الاطفال من ابناء الشعب لا بل من ابناء الفئة الفقيرة من جماعات الاقليم المهمش اصلا من الناحية الصحية ؟؟ثم اين هي الاتفاقيات المبرمة بين الوزارتين الشباب والرياضة و الصحة و ايضا بين مديرية الشباب والرياضة و مندوبية الصحة بالصويرة ..؟؟

الشياظمة نيوز 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *